قائمة المراجع:
مراجع باللغة العربیة
1- أحمد سید مصطفى (1997): دلیل المدیر العربی إلى سلسة 9000ISO ، المنظمة العربیة للتنمیة الإداریة، د.ن.
2- بشیر العلاق (2009م)، ثقافة الجودة ، الطبعة العربیة ، دار الیازورى العلمیة للنشر والتوزیع ، الأردن – عمان .
3- جورج حبشى اسکندر(2004م) ، ادارة الجودة الشاملة کمدخل لتحسین الأداء ،(دراسة تطبیقیة على قطاع البرید فی مصر )، کلیة التجارة ، جامعة عین شمس ،القاهرة .
4- حسن إسماعیل الطافش (2005): إدارة الجودة فی صناعة الضیافة، مکتبة النهضة المصریة للنشر ، القاهرة.
5- دعاء سمیر محمد (2008م) ، تقییم العلاقة بین استقرار بیئة النقل الجوى وجودة الخدمات المقدمة للسائحین فى مصر ، رسالة دکتوراه ، کلیة السیاحة والفنادق ، جامعة حلوان ، القاهرة .
6- عمرو حسن خیر الدین (2002م ) ، تأثیر إدراک العمیل لجودة الخدمة على درجة الولاء ، المجلة العلیة للاقتصاد والتجارة ، العدد الرابع ، کلیة التجارة ، جامعة عین شمس ، القاهرة .
7- محمد عطیة محمد (2008م) ، مبادئ صناعة الضیافة ، مکتبة بستان المعرفة ، القاهرة – مصر .
8- محمود إبراهیم قطب (2016م) ، تقییم نظم الإدارة البیئیة لشرکات الطیران ( دراسة حالة – مصر للطیران ) ، رسالة ماجستیر غیر منشورة ،کلیة السیاحة والفنادق ، جامعة حلوان ، القاهرة .
9- محمود محمود هویدى (2008م) ، مدخل إلى دراسة الضیافة ، الطبعة الأولى ، دار الثقافة العربیة للنشر ، کلیة السیاحة والفنادق ، جامعة الفیوم
10- مصطفى یوسف کافى (2016م) ، علم إدارة الضیافة ، الطبعة الأولى ، دار الحامد للنشر والتوزیع ، الاردن – عمان .
11- منظمة الطیران المدنى (2004م) ، دلیل تنظیم النقل الجوى الدولى ، الطبعة الثانیة .
12- هشام جاد (2006م) ، اسرار ثورة الطیران المدنى فى مصر ، الطبعة الأولى ، القاهرة .
مراجع باللغة الإنجیلیزیة:
13-Daniel .J.,(2o11)., Customer value anticipation, customer satisfaction and loyalty: An empirical examination, The University of Tennessee, Knoxville, TN, USA b Baylor University, Waco, TX, USA, Industrial Marketing Management
14- Fengkuo .Y., (2009),The Relationships among service quality, perceived value, customer satisfaction ,and post –purchase intention in mobile value- added services.
15-Hitesh .H., (2018), 7Advantages of giving Good Customer Service, Marketing Management article.
16-Jeffrey. D., (2010), Customer Satisfaction With Game and Service Experiences: Antecedents and Consequences, Biwako Seikei Sport College, Florida State University.
17-Popova. D., (2012) , hospitality management .
18-Sunil. G., (2003), Customers as Assets, Columbia University, New York.
19-Vinh V. Thai (2016), Service quality and customer satisfaction in liner shipping, School of Civil & Environmental Engineering, Nanyang Technological University, Singapore.