هدفت الدراسة الى التعرف على أثر تقنية المساعديين الافتراضيين على فعالية اداء التسويق الرقمي فى الفنادق الخمس نجوم، بالتطبيق على عينة عشواية من العاملين بادارات التسويق بالفنادق خمس نجوم المصرية، وقد استندت الدراسة الى المنهج الوصفي، وللوصول الى هدف الدراسة قام الباحث بتصميم استمارة استبيان وتوزيعها عدد (380) استمارة تم استرجاع عدد (361) استمارة صالحة للتحليل، وقد تم تحليل البيانات التى تم الوصول اليها باستخدام برنامج SPSS. V26، وقد توصلت الدراسة الى وجود علاقة ارتباط ذات دلالة احصائية عند مستوي معنوية 0.05 بين متغير تقنية المساعدين الافتراضيين ومتغير التسويق الرقمي، کذلک أوصت الدراسة بضرورة تطبيق تقنية المساعدين الافتراضيين فى مجال التسويق الرقمي فى الفنادق المصرية.
عبدالمنعم درويش, صفوت. (2022). أثر تقنية المساعدين الافتراضيين علي فعالية اداء التسويق الرقمي فى الفنادق الخمس نجوم. مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 11(3), 377-415. doi: 10.21608/mkaf.2022.257808
MLA
صفوت عبدالمنعم درويش. "أثر تقنية المساعدين الافتراضيين علي فعالية اداء التسويق الرقمي فى الفنادق الخمس نجوم", مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 11, 3, 2022, 377-415. doi: 10.21608/mkaf.2022.257808
HARVARD
عبدالمنعم درويش, صفوت. (2022). 'أثر تقنية المساعدين الافتراضيين علي فعالية اداء التسويق الرقمي فى الفنادق الخمس نجوم', مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 11(3), pp. 377-415. doi: 10.21608/mkaf.2022.257808
VANCOUVER
عبدالمنعم درويش, صفوت. أثر تقنية المساعدين الافتراضيين علي فعالية اداء التسويق الرقمي فى الفنادق الخمس نجوم. مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 2022; 11(3): 377-415. doi: 10.21608/mkaf.2022.257808