انتشرت فى الآونة الأخيرة الکثير من التطبيقات على الهواتف الذکية کرد فعل للتطور السائد فى مجال تکنولوجيا المعلومات والإتصالات بالعصر الحديث، ونتيجة لذلک اتجهت مطاعم حق الامتياز التجارى إلى استخدام التکنولوجيا لتلبية رغبات واحتياجات العملاء المتغيرة، وفى ظل المنافسة المتزايدة أصبح العملاء لديهم فرص متعددة للتعرف على ما تقدمه هذه التطبيقات من خدمات قبل اتخاذ قرار الشراء. تهدف هذه الدراسة إلى دراسة أثر سمات تطبيقات الهواتف الذکية ونية العملاء لإعادة الشراء. تم جمع بيانات الدراسة باستخدام استمارة استبيان. انتهت الدراسة إلى وجود تأثير ذو دلالة إحصائية بين سمات تطبيقات الهواتف الذکية ونية العملاء لإعادة الشراء ، کما يوصى الباحث العمل على تحسين وتطوير الاستراتيجيات التسويقية بما يواکب متغيرات العصر الحديث ويوفر الراحة والثقة والأمان للعملاء عند التعامل مع التطبيق.
زکريا السيد على, يحيى. (2022). أثر سمات تطبيقات الهواتف الذکية ونية العملاء لإعادة الشراء بالتطبيق على مطاعم حق الامتياز التجارى. مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 11(3), 243-375. doi: 10.21608/mkaf.2022.257802
MLA
يحيى زکريا السيد على. "أثر سمات تطبيقات الهواتف الذکية ونية العملاء لإعادة الشراء بالتطبيق على مطاعم حق الامتياز التجارى", مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 11, 3, 2022, 243-375. doi: 10.21608/mkaf.2022.257802
HARVARD
زکريا السيد على, يحيى. (2022). 'أثر سمات تطبيقات الهواتف الذکية ونية العملاء لإعادة الشراء بالتطبيق على مطاعم حق الامتياز التجارى', مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 11(3), pp. 243-375. doi: 10.21608/mkaf.2022.257802
VANCOUVER
زکريا السيد على, يحيى. أثر سمات تطبيقات الهواتف الذکية ونية العملاء لإعادة الشراء بالتطبيق على مطاعم حق الامتياز التجارى. مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 2022; 11(3): 243-375. doi: 10.21608/mkaf.2022.257802