هدفت الدراسة إلى التعرف على مستوى العلاقات العامة الرقمية بالفنادق المصرية، والتعرف على مستوى تسويق الخدمات الفندقية بالفنادق المصرية، والتعرف على أثر العلاقات العامة الرقمية على تسويق الخدمات الفندقية بالفنادق المصرية، واشتملت عينة الدراسة على مجموعة من مسئولي العلاقات العامة بالفنادق المصرية والبالغ عددهم (357) مفردة، وقد تبنت الباحثة المنهج الوصفي کمنهج للدراسة، واستعانت بالاستبيان کأداة للدراسة، وقد توصلت الدراسة إلى اهتمام الفنادق بتوفير فريق عمل للعلاقات العامة الرقمية يعمل على الوصول إلى الجمهور المستهدف من قبل الفنادق، وحرص الفنادق على إتباع العديد من الاستراتيجيات لتسويق الخدمات الفندقية، ووجود أثر ايجابي للعلاقات العامة الرقمية على تسويق الخدمات الفندقية بالفنادق المصرية، وأوصت الدراسة بضرورة الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تسويق الإعلانات عن النشاطات والخدمات التي يقدمها الفندق.
احمد حسنين محمود, هويدا. (2021). العلاقات العامة الرقمية وأثرها على تسويق الخدمات الفندقية بالفنادق المصرية. مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 10(10), 1-53. doi: 10.21608/mkaf.2021.217731
MLA
هويدا احمد حسنين محمود. "العلاقات العامة الرقمية وأثرها على تسويق الخدمات الفندقية بالفنادق المصرية", مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 10, 10, 2021, 1-53. doi: 10.21608/mkaf.2021.217731
HARVARD
احمد حسنين محمود, هويدا. (2021). 'العلاقات العامة الرقمية وأثرها على تسويق الخدمات الفندقية بالفنادق المصرية', مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 10(10), pp. 1-53. doi: 10.21608/mkaf.2021.217731
VANCOUVER
احمد حسنين محمود, هويدا. العلاقات العامة الرقمية وأثرها على تسويق الخدمات الفندقية بالفنادق المصرية. مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 2021; 10(10): 1-53. doi: 10.21608/mkaf.2021.217731