دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنشيط الحرکة السياحية بالعراق

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

باحث بدرجة الدکتوراه – قسم الدراسات السياحية کلية السياحة والفنادق - جامعة المنصورة

المستخلص

نظراً للتطور المتلاحق فى التقنيات والأدوات والوسائل المستخدمة فى التنشيط السياحي ، والتى تعددت وتنوعت على مر السنوات السابقة والتى من أبرزها الاتجاهات الدولية لتطبيقات تکنولوجيا المعلومات فى التنشيط والتسويق ، ومن خلال ذلک تهدف تلک الدراسة إلى القاء الضوء على أحد تلک الأدوات وهو مواقع التواصل الاجتماعي فى تنشيط الحرکة السياحية بالعراق .

الكلمات الرئيسية