نظراً للتطور المتلاحق فى التقنيات والأدوات والوسائل المستخدمة فى التنشيط السياحي ، والتى تعددت وتنوعت على مر السنوات السابقة والتى من أبرزها الاتجاهات الدولية لتطبيقات تکنولوجيا المعلومات فى التنشيط والتسويق ، ومن خلال ذلک تهدف تلک الدراسة إلى القاء الضوء على أحد تلک الأدوات وهو مواقع التواصل الاجتماعي فى تنشيط الحرکة السياحية بالعراق .
عبيد مجرن, على. (2019). دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنشيط الحرکة السياحية بالعراق. مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 5(15), 93-121. doi: 10.21608/mkaf.2021.164932
MLA
على عبيد مجرن. "دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنشيط الحرکة السياحية بالعراق". مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 5, 15, 2019, 93-121. doi: 10.21608/mkaf.2021.164932
HARVARD
عبيد مجرن, على. (2019). 'دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنشيط الحرکة السياحية بالعراق', مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 5(15), pp. 93-121. doi: 10.21608/mkaf.2021.164932
VANCOUVER
عبيد مجرن, على. دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنشيط الحرکة السياحية بالعراق. مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 2019; 5(15): 93-121. doi: 10.21608/mkaf.2021.164932