يهدف هذا البحث إلى تحليل أراء واتجاهات القائمين على إدارات الفنادق بمدينة جمصة نحو تطبيق أليات التسويق الفندقي ، ومعرفة مدي اعتماد تلک الإدارات على بحوث التسويق فى الممارسات الإدارية . تم تحديد مشکلة الدراسة فى غياب المفهوم التسويقي الحديث فى الفنادق بمدينة جمصة . اعتمدت الدراسة على المنهجين النظري والميداني فى جمع البيانات لاستمارة الاستقصاء التى تم توزيعها . وأظهرت نتائج الاستقصاء عدم قدرة الفنادق بمدنية جمصة على ممارسة التسويق بتوجهاته الحديثة ، وأوصت الدراسة بضرورة تبني إدارات تلک الفنادق للمفهوم التسويقي الحديث نظرياً وتطبيقياً والاهتمام بوظيفة بحوث التسويق .
على عبدالهادي, اشرف. (2019). اتجاهات فنادق مدينة جمصة نحو تطبيق المفهوم الحديث للتسويق. مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 5(15), 1-24. doi: 10.21608/mkaf.2021.164860
MLA
اشرف على عبدالهادي. "اتجاهات فنادق مدينة جمصة نحو تطبيق المفهوم الحديث للتسويق", مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 5, 15, 2019, 1-24. doi: 10.21608/mkaf.2021.164860
HARVARD
على عبدالهادي, اشرف. (2019). 'اتجاهات فنادق مدينة جمصة نحو تطبيق المفهوم الحديث للتسويق', مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 5(15), pp. 1-24. doi: 10.21608/mkaf.2021.164860
VANCOUVER
على عبدالهادي, اشرف. اتجاهات فنادق مدينة جمصة نحو تطبيق المفهوم الحديث للتسويق. مجلة کلية السياحة والفنادق. جامعة المنصورة, 2019; 5(15): 1-24. doi: 10.21608/mkaf.2021.164860