نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
1 کلية السياحة والفنادق – جامعة المنصورة
2 کلية التجارة – جامعة المنصورة
3 کلية السياحة والفنادق – جامعة حلوان
المستخلص
الكلمات الرئيسية
أولاً:المراجع باللغةالعربیة
11.عبد القادر,مصطفی(2013),دور الإعلام فی التسویق السیاحی دراسة مقارنة، المؤسسة الجامعیة للدراسات والنشر,بیروت.
12. النادی,عادل (2015)، مدخل إلی فن کتابة الدراما، مؤسسات عبد الکریم عبد الله, القاهرة.
13.نور الدین,عبد الحلیم(2009)، تاریخ وحضارة مصر القدیمة,بدون ناشر القاهرة.
14- جبرا, جبرا(2015)، الحیاة فی الدراما، دار الثقافة الجامعیة للطبع,بیروت.
ثانیا:المراجع باللغة الإنجلیزیة
1- Gwynn ,R.(2014),Drama: A packet Anthology,pearson publishing,New York .
2- Zimmermann,S.(2009)Film Tourism Locations Are The New Stars, Springer Publishing, Berlin
3- Blaha, ,D.( 2012), Student's Travel Behavior And Film Induced Tourism, Tourism And Hospitality Management Vienna University, Vienna
4- kim, S(2011)., Across Culture Study Of Screen Tourists Profiles World wide Hospitality And Tourism Themes,Pearsonpublishing, Chicago,
5- Hahm,L.,( 2015) Movies and Torism,Wang y Publishing, New York ,
6- Tuclea,l.,( 2018) How film and television programs can tourism and increase the competitiveness of tourist destinations, Academy of Economic Studies, Bucharest, Romania,P.4
7- Bubsy,G, (2001) Movie Induced Tourism, Journal Of Vacation Marketing,PP.316.332
8- Vagionis.N,.( 2011 ) Movies as a Tool of Modern Tourist Market journal of Tourism. P.16
9- Url: https: / dcca.gov.ae/ar/dubai-film-and-tv-commission accessed on 14 7 2018
10- Url: https://www.pinewoodgroup.com. accessed on 18 7 2018