المراجع :
أ: المراجع العربیة :
- أبو شلیب, حازم (2005)," إداره المؤتمرات والحفلات والمهرجانات " , دار الشروق للطباعة والتوزیع, القاهرة , ج.م.ع .
- البکرى , سعد (2001) , "الأنماط السیاحیة الحدیثة و تأثیرها علی النشاط السیاحی", المکتبة الجامعیة بالفجالة القاهرة, ج.م.ع.
- الطائی، حمید عبدالنبی (2001): استراتیجیة تحلیل مکامن القوة والضعف والفرص والتهدیدات فی القطاع السیاحی الأردنی, بحث, الملتقى العربی الثانی التسویق فی الوطن العربى الفرص والتحدیات, الدوحة، قطر.
- الطیار, أحمد (2004)," أسالیب البحث العلمى مطبقة علی الأنماط السیاحیة الحدیثة ", مکتبة النهضة المصریة, ,القاهرة, ج.م.ع.
- القحطانی، فیصل محمد مطلق (2010): الإدارة الإستراتیجیة لتحسین القدرة التنافسیة للشرکات وفقاً لمعاییر الأداء الإستراتیجی وإدارة الجودة الشاملة، رسالة ماجستیر غیر منشورة، کلیة إدارة الأعمال، الجامعة الدولیة البریطانیة، لندن، المملکة المتحدة.
- حافظ, أحمد (2001), " أصول البحث العلمی ومناهجة ", وکالة المطبوعات, الکویت .
- حسن , هالة (2011)," إداره المؤتمرات والمهرجانات " , الفجر للسیاحة , الاسکندریة, ج.م.ع .
- طه، طارق (2000): إدارة الفنادق مدخل معاصر, منشأة المعارف, الإسکندریة، ج.م.ع.
- عبد الجلیل, صابرین جابر(2004), "تسویق المنتج السیاحی المصری بإستخدام المیزة التنافسیة بالتطبیق على الأثار المصریة القدیمة", حلوان, ج.م.ع .
- عمران, سعاد منصور (2008), " مبادئ السیاحة و الأنماط السیاحیة الدولیة ", جامعة قناة السویس , ج.م.ع .
- عویس، غسان (2012): فن الدلالة السیاحیة, دار زهران, القاهرة, ج.م.ع.
- غنیمة, عبد الفتاح مصطفى (2005), " التنشیط السیاحی ", بدون, الأسکندریة .
- وزارة السیاحة(2015) , هیئة التنشیط السیاحى, قسم المهرجانات, "الأجندة السیاحیة التى تنظم نمط سیاحة الهرجانات فی مصر", القاهرة, ج.م.ع .
ب: المراجع الأجنبیة :
– Cramer G,(2006) "it’s Wonderful world sports management" UK Cabinet, London.
– Hobbs M,(2013) " New Zealand outside " : Annual and directory , Christchurch , New Zealand Alps publications.
– Mathieson, A.& Wall, G. (2011): Tourism, Economic, Physical and Social Impacts, Longman, New York, USA.
– Medlik S. & Ingram, H. (2011): The Business of festivals, 4nd edition. Butter worth Heineman.
– pastiu, C. Muntean, A. (2015): The Role of travel agencies in tourism development in Alba country, Tourism and Hospitality Industry, Congress proceedings trends in Tourism and hospitality industry,University of Alba Iulia, Romania.
– Rogers, M.M. & Peppals, D. (2015) :The one to one Future: Buliding Relationships one customer at a time, 3rd Ed., John Wiley & Sons Inc., New York. USA.
– Yoeomen,M,(2015),"festival Markting",Borton,USA.